Friday 8 September 2017

التداول اللحظي استراتيجية


نسمع من بعض المشتركين لدينا: أردت فقط أن تعرف أنني أحب الاستراتيجية الخاصة بك. لقد فعلت كل أنواع الاستراتيجيات وبلدي، والاشتراكات. أحب التطلع إلى نفس المخططات كل يوم (مع الخدمة). شكرا لك على استراتيجية التي هي سهلة لمتابعة، والذي يعمل! - S. A. أنا وضعت للتو التنبيهات أجل الصباح الباكر، وحفظها على القرص ومن ثم تحميلها عند افتتاح السوق. ثم يتم أخذ كل شيء من الرعاية من قبل الكمبيوتر. أنا فقط بمراقبته وأقضي وقتي تصفح! ثابر على العمل الجيد! - العاصمة شكرا مرة أخرى لخدمة كبيرة. لك أن تتقدموا للمشتركين الخاص بك والذي يضعك في قلة مختارة! - G. A. لقد كنت عضوا تقريبا من يوم واحد وأنا أضمن لكم انني سوف تكون عضوا مدى الحياة. شكرا جزيلا! - D. C. [يجب أن] نعترف نجاح أواجه مع النظام الخاص بك. هذا هو أفضل لقد وجدت حتى الآن. - العاصمة يجب أن أقول لك الناس الأفضل. - الكمبيوتر. شكرا لتمثيل صادق بك والحفاظ على العمل الجيد. يا رفاق هي كبيرة. - M. A. شكرا لجهودكم picks.- ممتاز D. D. شكرا لمساعدتك. يا رفاق هي كبيرة! - D. M. أربعة أفضل الاستراتيجيات لالتداولات اللحظية التداولات اللحظية كما هو معروف يوم التداول بسبب شراء وبيع أسهم أو حصص في اليوم نفسه. لذلك، في نهاية اليوم، لا توجد مراكز مفتوحة والتجار يجب أن تبدأ مع الجديد في اليوم التالي. التداول ويمكن أن يكون خطرا جدا إذا كنت لا تعرف كيفية القيام تداول فعالة ومربحة. اليوم، التجار يأخذ مساعدة من النصائح يوم التداول من الخبراء وكذلك أيضا قراءة نصائح أنيق في المستقبل على الانترنت. ولكن، هناك عدد قليل من الاستراتيجيات الرئيسية التي يمكن للتاجر أن تنفذ في القيام التداول اليومي لكسب المال. وبالنظر إلى أفضل 4 أدناه: - تجارة الحدث. المعروف أيضا باسم تداول سهم في سوق الأسهم أو سوق الأوراق المالية من خلال قراءة الأخبار مثل المواد، بلوق، وحتى الصحف. في تداول حال، فإن التجار بجمع المعلومات عن أحدث التطورات في الجبهة الاقتصادية من خلال الأخبار والاحتفاظ بسجل حافل من لهم. هذه البيانات هو مهم جدا بالنسبة لهم القرار التداول على شراء أو بيع الأسهم سيعتمد كليا على هذه المعلومات. بعض الأخبار يمكن أن تؤثر على أسعار الأوراق المالية (سعر إما أن ترتفع أو تنخفض) مباشرة، والتجار الحدث يأخذ الفوائد الكاملة من خلال الاستثمار في هذه الأسهم مبالغ كبيرة من المال، وتحقيق ربح كبير. الاتجاه للتجارة. فمن السهل جدا للاستخدام أو تطبيق استراتيجية التداول ولكن في مكان ما قد يكون محفوفا بالمخاطر. في هذا التداول، التجار، في محاولة لكسب الأرباح عن طريق من خلال تحليل الزخم الأسهم أو الحركة في اتجاه معين. فإن التاجر شراء تلك الأسهم التي تكون عادة على أن الحركة الصعودية في أسعارها وبيعها أولئك الذين يسيرون الأسعار. البيع على المكشوف: وهذا يعني عند أي تاجر بيع الأسهم التي لا تملك بالفعل، ومن أجل القيام بذلك، التاجر سوف يتطلب إنشاء حساب مع وسيط. بعد أن وسيط سوف تقدم الأسهم لتاجر من له الجرد الخاصة أو من أي شركة وساطة مالية. إذا كان وسيط تبيع أسهم الشركة، وبعد ذلك سيتم تحويل الأموال إلى حسابه. بعد ذلك، فإن التاجر اعادة شراء نفس عدد الأسهم بسعر أقل استعار من التاجر وإعطاء اعادتهم الى وسيط. هذه الاستراتيجية هي حقا محفوفة بالمخاطر للغاية حيث لا يمكن توقع أسعار الأسهم مع دقة تجارة المدى: المعروف أيضا باسم التداول القناة وهذه الاستراتيجية يحتاج بعض البحوث مع حساب على مخزون معين. من خلال تطبيق استراتيجية التداول، سيتم يفهم التاجر تحركات سعر السهم وأدائها الماضي، بعد أن التاجر سوف إصلاح مجموعة من الحد العلوي أو السفلي، وهذا هو مدى وبناء على هذا النطاق قال انه سوف التجارة مع حصة. لنفترض أن أسعار الأسهم تنخفض، ثم التاجر سيشتري حصة في الحد الأدنى من مجموعة له، وسوف تبيع حصة في حد أعلى أو العلوي من مجموعة له، وعندما ترتفع الأسعار. لذلك، إذا كنت تفعل التداول اللحظي، ثم يجب تطبيق هذه الاستراتيجيات لأنه لا يمكن أن تساعدك في تحقيق أرباح جيدة. منشورات ذات علاقة: الآراء التي أعرب عنها هنا هي آراء الكاتب حصرا وليس بالضرورة وجهة نظر المال أخبار الآن أو أي مال أخبار أخرى الآن المؤلفين والشركات التابعة والمعلنين والرعاة والشركاء والفنيين. إشعارات هروب نطاق السعر # 1. تجارة في 3 أيام و 5 أيام عالية / منخفضة brekaout السعر: على شراء الجانب، مكان مرتفع الإغلاق السابق / كما أمر إيقاف. على الجانب مكان بيع الاقفال السابق / منخفضة كما أمر التوقف. # 2. التجارة على أسبوعي / شهري مرتفع / منخفض brekaout السعر: على شراء الجانب، ضع عالية الإغلاق السابق / كما أمر إيقاف. على الجانب مكان بيع الاقفال السابق / منخفضة كما أمر التوقف. # 3. 50٪ في مجموعة كروس: في هذه الطريقة، تحتاج إلى الجمع النطاق الأسبوعي وخلال اليوم. تحديد ومراقبة بعض الأسهم السلوك على أساس ريجوالر. إن وجدت الأوراق المالية تكتسب بشكل مستمر / فقدان لأكثر من 3 إلى 5 أيام، في 4 أو يوم التداول 6TH، إذا تداول الأسهم في direciton مقابل، في محاولة لبدء التجارة مع وقف الخسارة من السابق مرتفع / منخفض أو مرتفع اليوم / منخفض مثل وقف النظام. يرجى توخي الحذر أثناء استخدام هذا الأسلوب. تنطبق فقط على أسهم ارتفاع حجم والأسهم الأكثر نشاطا فقط. مثال: إذا الأوراق المالية "XYZ" 1-5 أيام أغلقت بانتظام على الجانب الإيجابي، والتداول اليوم في الجانب السلبي، ثم محاولة بدء قصيرة مع النظام توقف من اليوم السابق مرتفعة أو مستوى اليوم. نسمع من بعض المشتركين لدينا: أنا مشترك الحالي وسعداء للغاية مع نتائج النظام الخاص بك. لدي ميزة تداول البيانات في الوقت الحقيقي، وأحيانا تعزيز الأداء. لقد تداول فقط هذا النموذج لمدة أسبوعين وقدم ما يكفي لدفع ثمنها لمدة أربع سنوات. - D. W. بعد أسبوع واحد فقط ليكون المشترك إلى الخدمات الخاصة بك، وأنا مندهش حقا من نتائج. الحفاظ على والتهاني. بفضل تقدم هذه الخدمة القيمة للآخرين. - Y. B. أردت فقط أن تعرف أنني أحب الاستراتيجية الخاصة بك. لقد فعلت كل أنواع الاستراتيجيات وبلدي، والاشتراكات. أحب التطلع إلى نفس المخططات كل يوم (مع الخدمة). شكرا لك على استراتيجية التي هي سهلة لمتابعة، والذي يعمل! - S. A. أنا وضعت للتو التنبيهات أجل الصباح الباكر، وحفظها على القرص ومن ثم تحميلها عند افتتاح السوق. ثم يتم أخذ كل شيء من الرعاية من قبل الكمبيوتر. أنا فقط بمراقبته وأقضي وقتي تصفح! ثابر على العمل الجيد! - العاصمة شكرا مرة أخرى لخدمة كبيرة. لك أن تتقدموا للمشتركين الخاص بك والذي يضعك في قلة مختارة! - G. A. لقد كنت عضوا تقريبا من يوم واحد وأنا أضمن لكم انني سوف تكون عضوا مدى الحياة. شكرا جزيلا! - D. C. [يجب أن] نعترف نجاح أواجه مع النظام الخاص بك. هذا هو أفضل لقد وجدت حتى الآن. - العاصمة أنا سعيد لأنني وجدت قبل لك عدة أسابيع. وكانت أعمالي بنسبة 70٪ وكنت قد تم التداول لمدة ثلاث سنوات، ولكن منذ أن أصبح عضوا معكم، وأنا أفعل جيد جدا. وانا ذاهب ليكون عضوا لحياتي كلها مع اللاعبين. في شهر واحد فقط ولقد حققت عائدا من 10،000 $ 10،000 $ من أن نظيفة الربح 100٪. - P. P.

No comments:

Post a Comment