Tuesday 5 September 2017

حزمة السلع المسوقين بناء مكاتب تجارية خاصة ل خزن البيانات


كيلوغ، وشركة يونيليفر وكيمبرلي كلارك القلقون من تسليم قيمة البيانات إلى وكالات جاك نيف. نشرت يوم 18 مارس 2013. الائتمان: توضيحات من قبل لألعاب القوى بعض من أكبر المسوقين في العالم تسييج البيانات الخاصة بهم. يونيليفر. بروكتر أند غامبل، كيمبرلي كلارك وكيلوج هم الذين يختارون للحفاظ على البيانات الخاصة بهم وما تعلموه من استخدامه لأنفسهم بدلا من العمل من خلال وكالات إعلاناتهم. وقد فتحت شركات قابضة الوكالة في السنوات الأخيرة مكاتب التداول المركزي لشراء وسائل الإعلام الرقمية لعدة عملاء على أساس حمامات مشتركة من البيانات المستهلك ووسائل الإعلام، ولكن المزيد من العملاء الذين يختارون لأنظمة خاصة. أحد الأسباب هو حساب - بيانات ورؤى تكلف أكثر من ذلك بكثير في السوق المفتوحة من الانطباعات وسائل الإعلام الفعلية - وآخر هو التطبيق العملي. ربط البيانات والرؤى في نظام المملوكة من قبل وكالة، وقال بعض الناس على دراية أنظمة خاصة، يمكن أن تمنع بشكل أساسي المسوقين من المحلات التجارية المتغيرة بسبب خطر فقدان الوصول إلى قاعدة البيانات والحاجة إلى البدء من نقطة الصفر. انتقلت شركة يونيليفر وكيمبرلي كلارك شركة في العام الماضي لإنشاء منصات إدارة البيانات بذاتها الخاصة، ومكاتب تجارية، والعمل مع مايندشير WPP ولكن البقاء منفصلة عن مكتب تداول Xaxis مركزي WPP و. وجاء ذلك بعد بروكتر أند غامبل شركة منذ أكثر من عامين انضم مع ياهو واثنين على الأقل من مطوري التكنولوجيا من الخارج لاطلاق هوك. في المنزل في إدارة البيانات ومكتب تداول (المعروف أيضا باسم منصة جانب الطلب) لشراء الإعلانات الرقمية، وفقا لعدة أشخاص مطلعين على المسألة. ورفض P & G للتعليق. شركة كيلوغ جلبت أيضا التجاريين الرقمي المبرمج في المنزل. وقال مسؤولون تنفيذيون من شركات التكنولوجيا التي تعمل في الأعمال التجارية أيضا تحركت السيارات والخدمات المالية الكبيرة والمسوقين التجزئة لاتخاذ منصات البيانات وعمليات التداول في المنزل، لكنه امتنع عن تحديد الشركات. أطلق العام الماضي يونيليفر مكتب التداول الخاص به باستخدام الخاص DRAW منصة البيانات الخاصة به (مستودع التقارير تحليلات رقمية) للحفاظ على ما يتعلم ذلك من تداول وسائل الإعلام الرقمية داخل جدرانه الخاصة. وقال يونيليفر VP-أمريكا الشمالية والأوروبية وسائل الإعلام روب ماستر يرى قيمة في تبادل أفضل الممارسات بين المسوقين غير المتنافسة عندما يكون ذلك ممكنا. "لكننا نشعر أن تستند فقط على موقعنا على نطاق عالمي واستثمارنا في هذا المجال، أن هناك الكثير يمكننا أن نتعلم من حمامة إلى AXE لوهيلمان فقط عن طريق تنظيمها في الطريق الصحيح"، قال. "لقد وجدنا بين مكتب التداول والتعلم DRAW الهائل داخل الجدران لدينا." وقال مارك Kaline، كيمبرلي كلارك العالمي مدير الإعلام والترخيص والمستهلك الخدمات، كما انتقلت شركته لعملية مكتب تجارية خاصة يديرها مايندشير. "لقد قمنا بتصميم الأمر على هذا النحو حتى نتمكن من الإبقاء على البيانات وحرث إعادته إلى [إدارة العملاء علاقة] أنظمتنا"، قال السيد Kaline. "ونأمل أن نتمكن من الحصول على خطط التي تحصل على أكثر ذكاء لأنها تذهب." وقال جون سواريز-ديفيس، استراتيجية الرقمية VP-العالمية ووسائل الإعلام في أمريكا الشمالية في شركة كيلوغ انتقلت شركته البيانات وعملية المتاجرة في المنزل. وP & G، الذي مثل كيلوغ لا يزال يستخدم مجموعة ستاركوم ميديا ​​فيست لكثير من شراء الرقمية وغيرها من وسائل الإعلام، وإعداد بياناتها في منزل والنظام التجاري للحفاظ على ما يتعلم الخاص. في حين أن مجموعة متزايدة من المكتنزون البيانات تشمل المسوقين كبيرة، انهم ما زالوا قليل نسبيا. وفقا لمسح فورستر 2012، قال ربع من المسوقين كانوا يستخدمون مكاتب التداول وكالة، ولكن أفاد 7٪ فقط باستخدام مكاتب التداول في المنزل. كما وجدت الدراسة 18٪ من المسوقين كانوا يعملون مع منصات جانب الطلب لا ينتمي الى الوكالات. "إحساسي هو أنه في نهاية المطاف الكثير من المسوقين لم يتم تعيين حقا ما يصل الى اتخاذ التنفيذ بالكامل في المنزل عندما كانت تقليديا يعتمد ذلك على دعم خارجي"، وقال المحلل في مؤسسة فورستر جوانا أوكونيل. ولكن لنفس الأسباب وجود العلامات التجارية وكالة متعددة داخل الشركات القابضة لإدارة الصراعات العميل، وقالت: "مكتب تداول أسهم البنك الشركة ليست طويلة لهذا العالم كنموذج التنفيذ مركزي." وقال جون مونتغمري، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة M التفاعل يعتقد WPP والمجموعة M نموذج عقد بين الشركات على قيد الحياة وبصحة جيدة، ولكنها مستعدة تماما ل"البطاقة البيضاء" التكنولوجيا لتقديم الخدمة المتفانية للمسوقين الفردية. "، هناك خطر لجلب مكتب التداول الخاص بك الخاص بك منصة إدارة البيانات الخاصة بها في المنزل". واضاف "انها الهاء للعميل. انها ليست أعمالهم. من الصعب للحفاظ على أفضل الممارسات عندما كنت مجرد فعل ذلك لعميل واحد، مهما كانت كبيرة هو عليه." على نطاق ويلعب بوضوح دورا في ذلك. وقال مايك بيرالتا، الرئيس التنفيذي لشركة AudienceScience، والذي يعمل مع وكالات والمسوقين لبناء نظم إدارة البيانات وقود تداول المبرمج، وهو ينظر إلى الاتجاه نحو الشركات التي تتخذ البيانات الخاصة بهم في المنزل، لكنه قال انه الكبرى، وشركات عالمية هي الأكثر قادرة لاتخاذ هذه الخطوة.

No comments:

Post a Comment