Wednesday 27 September 2017

1 ساعة طريقة بسيطة للتجارة


1 ساعة طريقة بسيطة للتجارة الرسم البياني 1 ساعة، مربحة وطريقة تجارة بسيطة مرحبا بالجميع وسيكون هذا أول موضوع لي أن ينطوي على استخدام النظام الذي هو منهجي وسهلة نسبيا لفهم ذلك يذهب من السهل على لي من فضلك لول. لقد جمعت الأدوات والمؤشرات التي وجدتها مفيدة من أشخاص آخرين ودمجتها في بلدي نمط التداول الخاص. اسمحوا لي أن أعرف ما كنت تفكر في ذلك، وأي قصص نجاح وسأكون ممتنا إعداد المخطط هو كما يلي: 1 ساعة الرسم البياني مع الشمعدانات المؤشرات: 13 EMA - أبيض، أسرع تتحرك الأسواق في بعض الأحيان أن أغير 8 كما هو ليس على شاشة النار لكنني استخدامها، آسف لذلك 200 EMA الراستا لون = حتى الأخضر، توحيد = أصفر، أسفل = الأحمر MBT المحورية وMBT منتصف محاور CI arrows_v1.1 أيضا في 20 و المستوى الذي تحصل السهام تنبيه هم في 100 و -100، وهناك أيضا وتنبيه عبر البريد الإلكتروني يمكنك الاستفادة من كذلك العصابات بولينغر في 30 Indidcator ويندوز: مؤشر ستوكاستيك في 14، 3، 3 ضبط المخزون MACD Taditional 12، 26، 9 CCI في 20 وليس 14 وهو الإعداد الأسهم أول CCI هو الرسم البياني خط لطيفة البصرية المنحدر من الخط الذي يتزامن عادة مع مؤشر الستوكاستك القواعد: لا توجد قواعد للتو المبادئ التوجيهية والحس السليم، ولكن هنا لا الحصر. استخدام EMA 200 لتحديد اتجاه genaral وبانتظار إشارة من غرفة تجارة وصناعة يتبع الاتجاه إذا كان لديك ذاهب لمواجهة التجارة الاتجاه تأكد الثمن هو بعيد جدا عن 200 ويكون سبب الحذر الاتجاه هو لك صديق، ولكن عموما أنا لا أوصى عليه. سوف أقوم بإضافة طلقات srceen وجميع idicators ط استخدامه أسهل لتصور وفهم. لقد حاولت تبسيط ما أنظر إلى أقصى حد ممكن حتى لا يكون هناك تفكير أقل عاطفية وأكثر من التفكير التقني. وسوف يكون uplading قطة الشاشة من أمس AUD / USD التجارية التي أخذت هذا هو مثال جيد، وسوف تظهر أيضا أكثر من صفقة واحدة فقط لقطة الشاشة. لقد رأيت الكثير جدا من المواضيع حيث كان الناس تظهر فقط صفقة واحدة. حتى نتذكر حتى الآن نحن في الاتجاه إلى أسفل في AUD / USD حتى السراويل القصيرة هي أكثر ربحية من صفقات الشراء. أيضا المخططات 1 ساعة يبدو أن تعطيني المزيد من الوقت وقتا أقل يحدق في الخرائط السبب أنه يمكن الحصول على ساحقة في بعض الأحيان و thats عند بدء تشغيل يغيب عن خيوط مهمة من الصورة الأكبر. ملاحظة جانبية إذا السعر تجديل داخل 34S ربما بتماسك و، ولفة لي من جديد هي الساعة 2:00 صباحا بالتوقيت الباسيفيكي، 05:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة thats حيث تتغير محاور بلدي CCI السهام العروض ومربحة للغاية الليلة الماضية دخول قصير في حوالي 07:00 PST مع دخول آمن جدا والحد الأدنى للا تعادل أسفل التي يتم لا يحدث دائما ولكنه الحلو عندما يكون هناك الحد الأدنى من السحب. شكرا للاستماع وأود أن نقدر تغذية راجعة. يعمل هذا النظام على جميع العملات ولكن قد يكون لديك لننظر حولنا لتلك أو وضعها على تلك التي تتاجر بشكل طبيعي. حظ سعيد! أنا حقا مثل هذا وآمل أن يساعد الناس التي هي جديدة أو البحث عن شيء إلى حد ما احمق سبب دليل صدقوني لقد تم كل ذلك وخاصة لي. في صحتك إخلاء المسؤولية كما يرجى أن يكون على علم أنا مجرد محاولة لمساعدة والتداول ينطوي على مخاطر ويمكنك عقد أي واحد غير خاضعة للمساءلة نفسك لك نجاح وظائف أو الفشل. فقط يمكنك أن تقرر متى بالتجارة وعندما لا تكون ل. أنا من أشد المؤمنين بأن كل مصير البشر ويستند في الغالب على حياته القرارات والإجراءات الخاصة. وأنا لا يمكن أن تكون مسؤولة عن شيء كنت قررت أن تفعل أو لا تفعل LOL. شكرا على وقتك

No comments:

Post a Comment