Sunday 6 August 2017

كيفية كتابة لمحة متكاملة عن خطة المشروع


كيفية كتابة لمحة متكاملة عن خطة المشروع وتوفر خطة المشروع إجابات على الأسئلة لماذا تريد التركيز على المشكلة، وما هو المتوقع عند الانتهاء من المشروع. وينبغي أن تتضمن خطة الكاتب المشروع الجدول الزمني للمشروع مع الموعد المقترح من الانتهاء، وسوف يتم تنظيمه قائمة الذين سيشاركون في المشروع، وكيف. وضع خطة المشروع ينطوي على كتابة لمحة من صفحة واحدة مقسمة إلى أربعة أقسام. الناس الآخرين تقرأها دولتكم مشروع الخطة الموضوع في جملة واحدة وتتضمن معلومات عن ما كنت تخطط للتركيز على ولماذا. موضحا الغرض الخاص مساعدة في توجيه البحوث والغايات والأهداف المحتملة الخاصة بك. الخطوط العريضة لأسئلة البحث التي ترغب في محاولة للإجابة عن هذا الموضوع هو موضح في الخطوة 1. المعلن المشاكل يجب أن تكون ذات صلة بالموضوع كنت تخطط للبحث، مثل ما كنت تريد أن تعرف أو تعلم عن هذا الموضوع. قائمة الأسئلة التي تريد رفع في المشروع. شرح كيف ستحصل على المعلومات الخاصة بك الموضوع. شرح الموارد والمنهجية التي ستستخدمها. يمكنك اختيار لتشمل مصادر مقابلة أو القراءة المطلوبة من الكتب التي تدعم البحوث الخاصة بك. الخطوط العريضة لما المشروع سوف يكون عليه الحال. شرح ما مشروعك سيبدو عند الانتهاء وكيف سيتم إثبات نجاح أو فشل المشروع. وضع اسم المشروع واسمك في أعلى الصفحة نظرة عامة. إذا يشاركون الآخرين في المشروع، وقائمة الأسماء ومسؤولياتهم على بيان نظرة عامة المشروع، مثل المدرب الإشراف على المشروع. الجمع بين إجابات لهذه الأسئلة الأربعة في لمحة، التي قد تتكون من أربع فقرات منفصلة التي تلخص المعلومات من الخطوات من 1 إلى 4. حاول أن لا تتجاوز صفحة واحدة عند كتابة محة كاملة. تحقق نظرة عامة للتأكد من أنها خالية من الأخطاء النحوية، الأخطاء المطبعية أو التضليل.

No comments:

Post a Comment