Saturday 26 August 2017

المنتدى betfair


استراتيجية الرهان السلوقي الجميع المساء، يبدو أن هناك نوعا من النقاش تسير نحو ما هو أفضل طريقة لاختيار هنا حتى ظننت أنني أود أن أضيف أفكاري. من ما أستطيع جمع هناك الطرق التالية: 1) السيناريو الفيديو / دي في دي حيث كان الناس دراسة الأجناس وتقديم الملاحظات وافية، وسيلة تزيد من تلك المسجلة في النموذج. 2) طالبا وطالبة نموذج باستخدام النموذج المتاح للعموم. 3) التحليل الرياضي بناء على تحركات السعر / في السوق (وأنا أعتقد أنك يمكن أن تشمل التداول هنا أيضا). 4) أولاد الوقت. أنا رقم 4، ولكن قبل أي شخص يقفز إلى استنتاجات أفعل الأشياء بشكل مختلف قليلا لكيف يمكن لأي شخص قد يفترض أنا التشغيل. حصلت أساليب بلدي ولقد كان لهم التحقق من مصدر مستقل مؤهل. لقد حصلت على بعض الحيل الأخرى أيضا. استغرق وقتا طويلا لوضع معا. مسار الحقيقة؟ في رأيي وأظن أنه هو مزيج من فيدس، والتحليل الرياضي وشخصيات السرعة. يأتي كل ذلك في الوقت المتاح للدراسة. أغطي ثلاثة مسارات (قريبا لتكون أربعة) ويستغرق الكثير من الوقت في الحصول على كل شيء معا. باري وبالمقابل يدرس لقطات فيديو له لساعات على نهاية فتنتقي الأشياء التي لست مطلعا جدا. شيء واحد مؤكد رغم ذلك، إلا إذا كنت تتبع مسار واحد فقط أنا لا أعتقد أنك يمكن أن تغطي جميع القواعد. أفكارك السادة من فضلك. استراتيجية هوميروس تقرير packmanuk والثور؛ 15 أغسطس 2011 05:39 بتوقيت جرينتش لقد تمكنت من معرفة بعودتكم الصوت العربي الحر منزل في حزب التحرير السوق النتيجة الصحيحة مع يمكنك أيضا وضع السوق تحت 2.5 الأهداف ولكن هذا يحتاج إلى حوالي 1.7 أو أقل في بداية اللعب. تقرير مفيد اندي والثور؛ 20 أغسطس 2011 11:26 بتوقيت جرينتش فإنه ليس من المستغرب قراءة موضوع حول نظم واستراتيجيات ورؤيتهم يجري المقرر وانتقد تماما كما اعتدت أن تفعل ما معظمها حمولة من القمامة وفقط الحصول على المال. ولكن هذه المرة أنا على الجانب الآخر من السياج تبحث في وشعور غريب. هوميروس هو استراتيجيتي. كان يعمل، وأنا استخدامها كل فرصة الحصول على وتحقيق ربح جيد جدا. ليس لدي أي دافع لغنائها يشيد وأنا لا بيعه. أحب أن أعتقد أنني تاجر كرة القدم لائق حقا حين كنت هبوط استمرت المال في كل يوم منذ 18 شهرا. انضممت إلى خدمة TF وغيروا لي حتى وأنا إظهار دعمي للخدمة من خلال وجود بلدي STRAT متاحة جنبا الى جنب مع كل الآخرين التي لديهم. يراهن النظام ملاحظات هو شريك وثيق لTF حتى STRAT متاحة أيضا على موقعهم ولكنها ليست سوى جزء صغير جدا من ما لديهم لهذا العرض. المال الوحيد وأنا على صنع هو لجنة من الإحالات إذا كان الشراء عن طريق بلدي بلوق. حقك أنه ليس "الملايين sh1t 'ولكن إذا تم تداوله في لعبة مع سيولة ضخمة يمكن أن تفعله بالتأكيد على ما يرام معها. أنه يحتوي على نسبة stike عدم فقدان 74٪. يعمل سيئة لا مفر منها حتى يسمح لنا التجار على أرض الملعب لركل الكرة في المرمى. الشيء الوحيد الذي أستطيع السيطرة هو اختيار الألعاب التي تعطي فرصة أفضل للنتيجة المطلوبة. فإنه ليس من المستغرب قراءة موضوع حول نظم واستراتيجيات ورؤيتهم يجري المقرر وانتقد تماما كما اعتدت أن تفعل ما معظمها حمولة من القمامة وفقط حول جعل money. However، وهذه المرة أنا على الجانب الآخر من السياج تبحث تداول الخيول - أي مشورة؟ أنا لن تستخدم وقف الخسائر. عليك فقط فتح نفسك لفقدان المال لspoofers. اتخاذ الرهانات الصغيرة التي تعتقد هي القيمة باستخدام تقديرك لهذا الحدث وإذا أصبحت لم تعد قيمة جيدة ثم إغلاقها. سأعطيك المثال والمثال المقابل لماذا لا تريد استخدام وقف الخسائر. في بعض الأحيان سوف تجد نفس المدرب لديه 2 أو أكثر من الخيول لائقة في سباق. وفي كل الأحوال تقريبا واحد من هذه "الانجرافات"، أي احتمالات تبدأ في الحصول على أفضل. الجميع يفكر المدرب "يعرف" أن واحدا من خيله هو مجرب من الآخر ويريد أو يتوقع البعض للفوز. في سباقات بسبب وجود قدر معين من المعلومات الداخلية، ولكن الناس يعتقدون أن هناك ما هو أكثر بكثير من هناك. المدربين لا يعرفون جيدا كيف سيتم تشغيل خيولهم، وهم يعرفون أكثر من أن تكونوا متأكدين. أنا مرة سمع محادثة مع المالك والمدرب، المدرب الذي كان رجل لطيف جدا وصادقة كان يقول انه لم يكن متأكدا 100٪ وكان الحصان مناسبا، على الرغم من انه قال انه يعتقد انه ربما كان آخر ذلك لن يكون التشغيل. وكان حذرة جدا بشأن فرص الحصان. مالك قد يذهب لدعمه، ولكنه لم يفعل، على أي حال فاز الحصان! وقد يميل جدا إلى عصابة يصل betfair ووضع الحصان ولكن لم أكن لأنني اعتقدت أن كان غير أخلاقي قليلا، وظيفة جيدة لم أكن! التائهين والاستراتيجية البواخر تقرير Baldwin65 والثور؛ 29 نوفمبر 2011 11:48 GMT المسح، لقد تدعم "التائهون" لبعض الوقت الآن. من خلال التجربة والخطأ لقد وجدت أنه من الأفضل أن تحد نفسك لسباق أفضل جودة أي ليس أقل من الدرجة 3. (يميل إلى يعني أكثر من الرهانات الخاصة بك هي في أيام السبت). بدلا من استخدام المصطلحات "التائهون" أنا ببساطة يعود الخيول التي تنفجر على خلاف أكبر من ريسنج بوست توقعات SP. وأود أيضا أن أقتصر على الخيول بأسعار من قبل RP في 7/1 أو أقل. (بناء على احصائيات بحتة. لقد قرأت somehwhere أن شيئا ما مثل 85٪؟ الخيول وعاد في وISP من 7/1 أو أقل). يمكنك تنطبق على جميع الخيول في السباق ولكن اعتقد انه عندما تحصل على أكبر الأسعار هناك المزيد من التخمين المعنية. ومع ذلك، إذا كان لديك ضخم بنك الرهان عليك أيضا الحصول على بعض الفائزين ثمنا باهظا. على سبيل المثال فاز الحصان في ايرلندا يوم الاحد الذي RP توقعات سعر الأنسجة كان 25/1 وفاز في SP betfair من 246/1 في الأساس، I حساب overround ثم تطبيق ذلك على الحصان أريد إلى الخلف. أود أن أضيف أيضا في اللجنة. لذلك، على سبيل المثال إذا سعرت الحصان في الأنسجة RP كما 01/03 وoverrround هو 20٪، وسوف تسأل عن خلاف SP من 3/1 + 20٪ + 5٪ (نسبة العمولة بلدي) = 3.78 / 1 (4.78) تقريب تصل إلى 4.8 على مدى العامين الماضيين السبت، وقد أعطى هذا لي الفائزين في SP من 16/1 (BSP حول 20/1) (كابا الأزرق)، 01/08 (BSP نحو 8.7 / 1) (I'msingingtheblues) و 2/1 ( BSP 2.2 / 1) (دبر) من الواضح أن هناك من الخاسرين إلى أن تؤخذ في الاعتبار. وخلال الأسابيع الأخيرة (2) لقد كان 16 الرهانات مع 3 فائزين على النحو الوارد أعلاه = تقريبا 17pts الربح. معدل إضراب عن 18/19٪ فقط لذلك كنت في حاجة الى بنك كبير إلى حد ما، وتكون على استعداد لأشواط طويلة خاسرة. المفتاح، كما هو الحال دائما، ويبدو أن الانضباط وللأسف أنا haven'g حصلت على أي. أرمي كل ما عندي من الأرباح بعيدا عن طريق تطبيق نفس المبدأ على الطبقة الدنيا (سباق فصيل عبد الواحد خصوصا والكلاب السلوقية!) أعتقد أن السبب أنه يعمل بشكل أفضل لسباقات الفئة الأفضل هو أن الأنسجة RP هو على الارجح أكثر دقة لسباقات الطبقة العليا وعموما هو كل حصان في محاولة كما أفضل جوائز المال الخ ليس لدي أي فكرة عما إذا هذه الاستراتيجية تقف أمام اختبار الزمن ولكن على ما يبدو على أساس مبادئ منطقية إلى حد ما. أيضا، أنا لا يعلنون أن يكون خبيرا في المقامرة على الخيول ولم يحصلوا على الوقت الكافي لدراسة شكل لذلك هذا هو مجرد بلدي رخيصة (2 £ رهان) الترفيه نهاية الأسبوع. لذلك، من فضلك لا اتبع هذه النصيحة عمياء. المسح، لقد تدعم "التائهون" لبعض الوقت الآن. من خلال التجربة والخطأ لقد وجدت أنه من الأفضل أن تحد نفسك لسباق أفضل جودة أي ليس أقل من الدرجة 3. (يميل إلى يعني أكثر من الرهانات الخاصة بك هي في أيام السبت).Rather من استخدام termi

No comments:

Post a Comment